ماجد المصرى

منتدى قانونى - ترفيهى - منوعات


    رجل اعمال يقتل اولاده

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    رجل اعمال يقتل اولاده

    مُساهمة  Admin في 2009-08-14, 06:20

    [b] شهدت منطقة النزهة بالقاهرة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها جميع أفراد الأسرة على يد والدهم رجل الأعمال الذى انتحر بعد ارتكاب الجريمة .

    بدأت الجريمة البشعة بعد أن أطلق رجل الأعمال الرصاص على زوجته المدرسة وابنه الطالب بإحدى الجامعات الخاصة وابنته الطالبة بالثانوية العامة أثناء نومهم ثم انتحر بإطلاق رصاصة في فمه.

    كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من والد الزوجة باكتشافه الجريمة عندما أبلغه الجيران بسماع صوت إطلاق رصاص صادرا من شقة الأسرة ، فتوجه على الفور إلى المسكن وقام بمساعدة الجيران بكسر الباب وعثر على جثة ابنته ميرفت ويصا ناشد (40 سنة مدرسة) على السرير بحجرة النوم وإلى جوارها جثة الزوج أسامه الفريد أمين (45 سنة رجل أعمال) وبجوارهما جثة الابن أندرو (21 سنة) بينما تم العثور على جثة الابنة أرينا (17 سنة).

    تبين من التحريات الاولية ان الأب يعاني من ظروف مالية سيئة في الآونة الأخيرة مما تسبب في تفاقم الخلافات مع زوجته وأنه هجر منزل الزوجية منذ حوالي 20 يوما بسبب هذه الخلافات .

    ورجحت التحريات أنه عاد للمنزل واستغل استغراق الأسرة في النوم وأطلق عليهم الرصاص ثم انتحر .

    وقد تم نقل الجثث الى مشرحة النيابة وأمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة .

    كانت منطقة النزهة بمصر الجديدة قد شهد حادث مماثل منذ عدة أشهر عندما قتل شريف كمال الدين حافظ زوجته وأولاده.

    وقد توفى المتهم قبل تنفيذ حكم الإعدام وذلك إثر هبوط حاد في الدورة الدموية تعرض لها داخل سجنه.

    شريف حكم عليه بالإعدام في القضية التي أثارت الرأي العام بعد قيامه بقتل أسرته المكونة من زوجته عبلة طنطاوي - 48 سنة - وابنيه وسام - 28 سنة - وداليا - 25 سنة – في منطقة النزهة عقب خسارة أمواله في البورصة بسبب الأزمة المالية

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-23, 09:48